آخر الأخبار

لاعب مانشيستر يونايتد مهدد بالسجن والإيقاف النهائي عن كرة القدم والسبب ؟

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، خلال تقرير لها اليوم الجمعة، أن لاعب وسط مانشيستر يونايتد الإنجليزي، أندير هيريرا، بات مهددًا بالسجن لمدة عامين، مع الإيقاف عن ممارسة كرة القدم حتى 6 سنوات مقبلة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن تقارير كشفت تورط هيريرا رفقة 9 لاعبين أخرين في تلقيه رشوة من أجل الخسارة أمام ليفانتي، حين كان لاعبًا في صفوف فريق ريال سرقسطة في الدوري الإسباني عام 2011.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن هيريرا بات مهددًا بالسجن لمدة عامين بسبب تورطه في جريمة فساد رياضية في إحدى مباريات الدوري الإسباني، والتي أقيمت يوم 21 مايو 2011، بين فريقي ريال سرقسطة وليفانتي، وأشارت التقارير تلقي هيريرا رفقة 9 لاعبين أخرين مبلغ يصل إلى 79 ألف جنيه استرليني للموافقة على الخسارة في تلك المباراة.

وأشارت الصحيفة، أن تلك الخسارة تحديدًا ساعدت فريق ليفانتي في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية في إسبانيا وقتها الأمر الذي يعد رشوة وتورط في جريمة فساد رياضي من خلال التلاعب بالنتائج الخاصة بالمباريات، وتنص عقوبة تلك الجرائم السجن عامين والإيقاف عن ممارسة كرة القدم 6 سنوات.

ومن جانبه، أكد اللاعب خلال تصريحاته لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أنه إذا تم استدعائه للإدلاء بشهادته في جلسة استماع قضائية في الإتهام بهذا الشأن، سيسعده الحضور بالتأكيد، نافيًا أي إتهامات موجهة له.

شاهد أيضا:

مواجهة نارية لـ«النني».. تعرف على قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى