لاعب وست هام يطالب بمعاقبه فريقه دفاعًا عن محمد صلاح

أدان ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، ما حدث من الجماهير ضد محمد صلاح لعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، بعد توجيه إهانات عنصرية له في مباراة الفريقين الأسبوع الماضي.

وقال “أنطونيو”: “معاقبة شخص لا يحل المشكلة. قد يحصل هذا الشخص على إيقاف مدى الحياة لكن لا يملك الجميع صورة لوجهه وقد يعود إلى الملعب”

وأضاف: “لو بدأت الأندية تلعب مباريات بدون جماهير مع خصم نقاط منها فإنها ستتعامل مع الأمر بجدية أكبر. لو أثر ذلك على الفريق والجماهير فانهم سيبدأون إصلاح أنفسهم”.

وتابع: “يمكن استئصال العنصرية من الملاعب إذا تبنى الاتحادان الانجليزي والأوروبي نهجا أكثر صرامة. أحمل الاتحاد الانجليزي والاتحاد الأوروبي المسئولية لانهما لا يتبنيان اجراءات صارمة بما يكفي.. لو واصلا التفكير في حلول أخرى ولم يضربا بيد من حديد مباشرة فان الأمر سيستغرق سنوات طويلة”.

يذكر أن العديد من الحوادث العنصرية وقعت في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم كان أحدث ضحاياها محمد صلاح، وفي ديسمبر الماضي منع تشيلسي 4 مشجعين من دخول ملعب ستامفورد بريدج حتى انتهاء تحقيقات الشرطة في هتافات عنصرية ضد رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي.

سهام مجدي



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock