آخر الأخبار

رسميًا.. جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض، التي تستعد للسفر إلى السعودية من أجل مواجهة الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي.

ومن المقرر أن يستضيف إستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، يوم السبت المقبل مواجهة كأس السوبر المصري السعودي بين الهلال السعودي والزمالك المصري، على لقب كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقرر كريستيان جروس إستدعاء جميع اللاعبين في قائمة الزمالك المتوجهة إلى السعودية على متن طائرة خاصة، حيث شهدت القائمة ضم 4 لاعبين ناشئين هم الحارس محمود عبد المنصف وكماتشو ومحمود حسن ومحمد أحمد يوسف.

وجاءت قائمة الزمالك  لمواجهة الهلال على النحو التالي:

المرمى: محمود عبد الرحيم (جنش) – عماد السيد – عمر صلاح – محمود عبد المنصف.

الدفاع: أحمد فتوح – حازم إمام – كماتشو – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي (الونش) – حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد السلام.

الوسط: محمود دونجا – يوسف أوباما – أيمن حفني – أحمد مدبولي – إبراهيم حسن – عبد الله جمعة – محمود عبد العزيز – فرجاني ساسي – مصطفى فتحي – محمد إبراهيم – محمود عبد المنعم (كهربا) – طارق حامد – محمد حسن.

الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد – كابونجو كاسونجو – محمود حسن – محمد أحمد يوسف جمال.

وسادت حالة من اللغط مؤخرًا، حول الفريق الذي سيحل محل النادي الأهلي في مواجهة السوبر المصري السعودي أمام الهلال بعد إستبعاد الأهلي من خوض اللقاء، حيث أعلن في بادئ الأمر عن خوض الزمالك المواجهتان، قبل أن يتم التواصل مع النادي المصري البورسعيدي، من أجل إستطلاع رأي مسئوليه في خوض المباراة بديلًا للأهلي، ليبدي مسئولو الإسماعيلي رفضهم التام لما يتم ترتيبه مع الفريق البورسعيدي، وأن فريقهم الحق بالمشاركة في المباراة كونه صاحب المركز الثاني في دوري الموسم السابق.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى