آخر الأخبار

لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

كشف رئيس لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، عامر حسين، عن موعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وعدد المشجعين من الجانبين المقرر لهم حضور المباراة ضمن فاعليات ختام الدوري المصري الممتاز.

وأشار عامر حسين، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن المباراة ستقام في يوم 26 أبريل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا: جنش في حراسة المرمى وتغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام المقاولون

كما تحدد نسبة الحضور لكل فريق، على أن تكون 500 مشجع للنادي الأهلي ومثلهم لنادي الزمالك، وذلك خلال المباراة المقرر أن تكون ختام مواجهات الدوري المصري الممتاز، على أن يحتفل فريق النادي الأهلي بالفوز بلقب البطولة المحلية خلال هذه المباراة.

فيما وأوضح عامر حسين، أنه لم يتوصل بعد لحكام المباراة، خاصة في ظل وجود آراء بضرورة منح فرصة للحكام المصريين لإدارة القمة بدلًا من الاستعانة بحكام اجانب، فيما يطالب نادي الزمالك بضرورة وجود حكام أجانب خوفًا من حدوث أزمات تؤثر على أجواء البطولة المحلية.

وينفرد النادي الأهلي حاليًا بصدراة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 82 نقطة، بينما يقف نادي الزمالك في المركز الثالث ضمن ترتيب الجدول برصيد 57 نقطة.

شاهد أيضا: بعد هدف أزارو.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى