آخر الأخبار

لفتة طيبة من عمرو السولية بعد عودة الكابيتانو للقلعة الحمراء

في لفتة طيبة من عمرو السولية ، فاجأ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام غالي بعد عودته لصفوف الأحمر مجددًا خلال الانتقالات الشتوية المنقضية.

وأعلن النادي الأهلي عودة قائده حسام غالي من جديد خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، بعقد يمتد لمدة  6 أشهر فقط، بعدما فسخ تعاقده مع نادي القديم النصر السعودي بالتراضي.

وتنازل عمرو السولية عن التي شيرت الخاص به والذي يحمل رقم “14” لقائد الأهلي العائد حسام غالي، كونه الرقم الذي كان يحمله الكابيتانو قبل رحيل الصيف الماضي.

وكتب “السولية”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: “التيشرت رقم 14 جاهز يا كابيتانو.. عودة القائد”، وذلك في إشارة منه إلى التنازل عن قميصه لصالح “غالي”.

وانضم حسام غالي للنصر السعودي قادما من الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء، مقابل 800 ألف دولار.

وأبرم الأهلي 6 صفقات اخرى هي محمد شريف من وادي دجلة، وعلي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منتخب مصر ولاعب غزل المحلة، والمدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية، وأحمد خالد كارلوس قادمًا من صفوف بتروجيت، وأخيرًا صلاح محسن.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يفتح النار على مجلس إدارة النادي الأهلي

شاهد عمرو أديب يسخر من تعادل الزمالك أمام إنبي.. فيديو

الأهلي يفجر مفاجأة كبرى في صفقة صلاح محسن

رسميًا.. مدرب الأهلي السابق مديرًا فنيًا للإسماعيلي

أزمة طاحنة في الزمالك.. وقرار ناري من إيهاب جلال بعد التعادل أمام إنبي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى