آخر الأخبار

للمرة السابعة.. محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر مع ليفربول وهذا أول تعليق للاعب «فيديو»

توّج النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول، بجائزة لاعب الشهر مع فريقه الإنجليزي للمرة السابعة هذا الموسم، بعد تألقه بشكل ملفت في شهر أبريل المنقضي، خاصة بعد حسم تأهله رسميًا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، علق النجم المصري محمد صلاح على فوزه بالجائزة للمرة السابعة، فقال: ” أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، لا أتذكر تحديدًا أهداف شهر أبريل، لكنني دائمًا ما أسعد بمساعدة الفريق وإحراز الأهداف، استمتع بكرة القدم هنا في ليفربول، واللاعبون يمتلكون المواصفات اللازمة، نساعد بعضنا وأنا سعيد بما نقدمه للغاية “.

وأضاف محمد صلاح في تصريحات خاصة لموقع ليفربول الرسمي، فقال : ” لا زالت هناك مبارتان كبيرتان، أنا متحمس للغاية للعب أخر مباريات الموسم يوم الأحد، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الجميع هنا في حالة حماس شديدة في المدينة، ونحن أيضًا “.

بينما علق الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، على فوز صلاح للمرة السابعة بتلك الجائزة فقال: ” صلاح لا يمل من حصد الجوائز، مهاجمنا المصري لاعب الشهر في ليفربول للمرة السابعة “.

ويستعد اللاعب المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة هامة في ختام فاعليات البريميرليج الإنجليزي، أمام برايتون الأحد المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، ويحتاج ليفربول للفوز لضمان بقائه في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى