آخر الأخبار

قرار «غريب» من إدارة بيراميدز بعد التعادل مع سموحة

قررت إدارة نادي بيراميدز منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مكافأة مالية خاصة، بعد التعادل مع سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في الدوري.

وتعادل بيراميدز بهدف لمثله أمام نظيره سموحة في الباراة التي جمعت بن الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إدارة النادي تمنح مكافأة للاعبي الفريق 10 الآف جنية لكل لاعب بعد مباراة سموحه التي انتهت بالتعادل 1/1”.

وكان سموحة قد تقدم في الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق رأسية رائعة من محمود سيد، بينما تعادل أحمد توفيق لبيراميدز في الدقيقة 23 بعدما استغل كرة عرضية من المتألق كينو الذي مرر ببراعة من مدافع سموحة قبل ان يرسلها لأحمد توفيق.

وشهدت المباراة إضاعة ضربة جزاء لسموحة قبل نهاية الشوط الأول من محمد السيد الذي اطاح بالكرة فوق مرمى المهدي سليمان، وكذلك طرد محمد فتحي متوسط ميدان بيراميدز في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

ورفع بيراميدز رصيده للنقطة الـ 11 يأتي بها في صدارة الدوري الممتاز، في انتظار مواجهة الأهلي والانتاج الحربي، بينما رفع سموحة رصيده للنقطة 9 يأتي بها في المركز الرابع.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يوجه رسالة نارية لـ «أون سبورت» بعد تعادل بيراميدز وسموحة

مقدم «أون سبورت» يكشف عن صفقة تبادلية مدوية بين الزمالك وبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى