آخر الأخبار

4 أسرار وراء إنكار شيرين وحسام حبيب لخبر زواجهما: «العلاقات القديمة»

منذ فترة ليس طويلة، تم تردد العديد من الأقاويل التي تثبت أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، في طريقهم لاتمام زواجهما، بعد قصة حب جمعت بينهما، من خلال بعض الأعمال، إلا أن هذا الأمر قوبل بالنفي والإنكار، والتأكيد على أن كل هذه مجرد شائعات ليس إلا.

إلا أن ثمة أمر كشف كل شئ، حيث تم تسريب خبر إقامة شيرين عبدالوهاب والنجم حسام حبيب حفلة زفافهما يوم السبت، ودعوتها لعدد من أصدقاءها للحضور، والبعض يتساءل عن أسباب إخفاءها الخبر وإنكاره.

ليس فقط بل وحتى عدم خروجها هي أو حبيب للحديث عن زواجهما أو الرد على التسريبات التي تداولتها جميع المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الأسرار التي دفعتهما لهذا التصرف.

1- عدم رغبتها في بعض الحضور

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تردد في الكواليس أن النجمة شيرين عبد الوهاب لم تحبذ فكرة حضور عدد كبير من المدعوين، بل وفضلت أن يقتصر الحفل فقط على المقربين منها فقط.

كما أنها إذا أعلنت عن الخبر قبلها ستضطر لدعوة الكثير من الفنانين الذين سيحرصون على الإتصال بها لتهنئتها.

2- رفض شيرين للصحافة والإعلام المصريين

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ربما لاحظ الجميع أن معظم تصريحات شيرين عبد الوهاب الخاصة تكون من خلال الإعلام الخليجي والصحافة الخليجية وليس المصرية، وهو يعتبر تصرف مقصود ومبدأ عندها، فهي لها موقف معادي للصحافة المصرية بشكل كبير، خاصة بعد أزماتها الكبيرة.

لذلك كان السبب الثاني هو عدم رغبة شيرين عبد الوهاب في تواجد الصحافة والإعلام في الحفل، بخاصة أن إعلانها عنه سيجعل الصحافيين يتمكنون من معرفة مكانه وبالتالي سيكونون بإنتظارها أمام قاعة الزفاف وهو ما ترفضه شيرين التي ترغب في الحفاظ على خصوصية الحدث.

3- الأزمات الأخيرة

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مرت شيرين عبد الوهاب بأزمات عديدة مؤخرًا، ربما كان بعضها قد شمل هجومًا على شخصها، خاصة بعد تصريحاتها بشأن نهر النيل، والذي جعلها في وجه الانتقادات والهجوم بشكل كبير.

ليس هذا فقط، بل أيضًا أزمتها مع الهضبة عمرو دياب، والتي جعلت الصحافة تتناولها بشكل حاد، خاصة وأنها أخطأت في حقه.

فكل هذه الأزمات جعلت، شيرين تهاب أن تكون من جديد هي محور الأحداث والعمل الصحافي، ما دفعها لإخفاء الأمر بشكل تام، بل وإنكاره.

4- علاقات حسام حبيب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

من المعروف أن الفنان حسام حبيب كان له بعض العلاقات السابقة، لذلك فهي كانت تتجنب القيل والقال، فهي لا تريد أن يتحدث أحد عن علاقات حسام حبيب السابقة او عن شائعات الإرتباط التي كانت تطاردها في الفترة الماضية.

كما أن شيرين عبد الوهاب، بحسب ما تردد مؤخرًا، لم تكن تريد أن تنشر كل هذه الأشياء كمادة صحافية قبل زواجها في حال أنها أعلنت عنه.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى