آخر الأخبار

براءة جومانا مراد من قضية خطف منتج وشقيقه

أصدرت محكمة دبي قرارا بضبط وأحضار المدعو أمير مصطفى نعمو و منتج الجزء الثاني من مسلسل “مدرسة الحب”، وذلك بعد ثبوت حصوله على  مبلغ 8،351،000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي من جومانا مراد وزوجها مقابل المشاركة في عمل درامي معه ومع شقيقه المخرج صفوان .

ولكنهم هربوا بعد حصولهم على المبلغ وسرقوا نسخة من المسلسل وقاموا بالادعاء على الفنانة وزوجها بأنهم قاموا بخطفهم وارغموهم على توقيع بعض الشيكات رغما عنهما.

وتعد هذه الواقعه ليست الاولى للمنتج وشقيقة ولكن تم سجنهما من قبل في واقعه مشابهة مع منتج آخر يدعى عصام مطر بالإضافة إلى عدة قضايا نصب مختلفة.

ويذكر أن اخر أعمال جومانا مراد هو “فرعون” وتدور احداث المسلسل التي ترصد حياة فرعون “خالد صالح” ورحلة صعوده للقمة ،لكن في تلك الرحلة يكتسب فرعون الكثير من الأعداء. يتربص بفرعون مجموعة من الأشخاص سعيًا منهم لتدميره ،لكن يتصدى لهم فرعون في جوٍ درامي ملي بالتشويق. تتعقد حياة فرعون كثيرًا بسبب تراكم المشكلات عليه ولكنه يقرر المقاومة من أجل البقاء.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى