أخبار الرياضة

لهذا السبب.. المصري البورسعيدي يهدد بعدم إذاعة مبارياته في الدوري المصري

هدد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القد، بعدم إذاعة المباريات المتبقية للفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

وقال عدنان حلبية، عضو مجلس المصري:” ندرس وبقوة خلال هذه المرحلة عدم إذاعة مبارياتنا في الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن يبدأ هذا القرار اعتبارًا من بداية لقاء مصر المقاصة، لحين التزام الشركة الراعية بالعقود”.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، خلال تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم: ” لا نطيق الصبر في إتخاذ هذا القرار، والتزمنا أدبيًا وإعلاميًا مع شركة برزنتيشن، والنتيجة عدم التزام تام من رئيس الشركة محمد كامل، ولا أعرف لماذا يخطط”.

 

واختتم عدنان حلبية تصريحاته قائلًا: ” نفذ صبر إدارة المصري البورسعيدي، ونحن الآن مرتبطون بالتزامات تجاه اللاعبين والأندية، لابد من احترام العقود، ولكن رئيس الشركة الراعية تهرب من الرد على مكالماتنا، إذن كل طرف يبحث عن حقه بالطريقة التي يراها”.

 

ويواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره مصر المقاصة، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الجيش بالسويس.

الوسوم

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق