أخبار الرياضة

تقارير: «مودريتش يفاجئ بيريز ويطلب الرحيل لانتر ميلان»

أكدت تقارير صحفية اسبانية ان الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، يرغب في مغادرة الفريق البيرنابيو خلال الانتقلات الصيفية الجارية نحو انترميلان الإيطالي، وسيعلن عن ذلك صراحة اليوم لفلورينتينو بيريز رئييس النادي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ربطت اسم مودريتش بالانضمام لانتر ميلان خلال الفترة المقبلة، في الوقت التي استبعدت فيه عدد من الصحف المقربة للبيت الملكي امكانية رحيل اللاعب كونه احد الركائز الأساسية التي لا يمكن التفريط فيها.

وأفادت إذاعة “أوند سيرو” الإسبانية، أن لوكا مودريتش، سيطلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، السماح له بالرحيل عن صفوف المرينجي في الموسم الجديد، نحو النيراتزوري خلال الجلسة التي ستجمع الثنائي مساء اليوم.

وأشارت الإذاعة الإسبانية يجهز حاليًا عرضًا ضخمًا للتعاقد مع لوكا مودريتش صاحب الـ 33، بعقد ممتد لمدة 4 سنوات، مع راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو.

يذكر أن عقد مودريتش ينتهي مع ريال مدريد بنهاية موسم 2019/2020، حيث لعب 43 مباراة مع الفريق الملكي بكل البطولات الموسم الماضي، وسجل هدفين وصنع 8 أهداف خلال 3339 دقيقة مشاركة.

وتوج مودريتش مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم التي أقيمت مؤخرًا على الأراضي الروسية، بعدما قاد منتخب كرواتيا للتأهل للمباراة النهائية التي خسرها أمام فرنسا 4-2، حيث تمكن من تسجيل هدفين وصنع آخر، خلال 7 مباريات.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي: «بداية الأهلي في الدوري كانت مرعبة»


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق