آخر الأخبار

ليس الراتب.. وكيل تييري هنري يكشف عن شرطه للموافقة على تدريب منتخب مصر

كشف نادر السيد وكيل اعمال تييري هنري نجم منتخب فرنسا السابق والمدرب المساعد لمنتخب بلجيكا، عن شرط موكله للموافقة على تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان تقارير صحفية قد أكدت اقتراب المكسيكي خافيير اجيري من تولي المهمة الفنية لمنتخب الوطني، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع وكيله الذي تواجد في القاهرة خلال الأيام الماضية لانهاء عملية التفاوض.

وقال نادر السيد في تصريحات صحفية أن هنري يشترط الاطلاع على خطط الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، قبل الموافقة على تدريب الفراعنة مستقبلًا.

وأضاف نجم الزمالك والأهلي السابق أن ما أثير حول وافقة هنري على حصول 90 الف شهريًا حال توليه تدريب المنتخب الوطني، غير صحيح بالمرة، وان الراتب سيكون اكثر بكثير”.

واوضح أن هنري كان يتقاضي 5 مليون جنيه استرليني في الموسم نظير تحليل المبارايات على شبكة “شكاي سبورتس”، قبل ان يتفرغ للعمل مع منتخب بلجيكا، وبالتالي لن يكون راتبه ضعيف لهذا الحد.

وأتم أن المدرب الفرنسي متحمس لفكرة تدريب المنتخب الوطني ولديه رغبة في معرفة رؤية الاتحاد المصري أولًا، والأمور المالية يمكن تسويتها فيما بعد.

ومن المقرر ان يجتمع مسئولو الجبلاية اليوم مع المدرب المكسيكي خافيير اجيري لبحث بعد التفاصيل التي مازالت عالقة بين الطرفين قبل اتخاذ القرار النهائي حول توليه تدريب منتخب مستقبلًا.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مودريتش قد يلحق برونالدو في الدوري الإيطالي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى