آخر الأخبار

ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح لهذا السبب

أكد موقع “البرنابيو” الإسباني، أن إدارة ليفربول الإنجليزي تسعى حاليًا لإيجاد بديل سوبر للنجم المصري محمد صلاح، تحسبًا لرحيل اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، للانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأشار الموقع الإسباني، أن إدارة ليفربول، قلقه بسبب إغراء بعض الفرق المنافسة للنجم المصري محمد صلاح، خاصة ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، لذا تعتزم إدارة الريدز البحث عن لاعب بديل لمحمد صلاح الفترة الجارية.

ووفقًا لما أكده الموقع الإسباني، فأن ريال مدريد يمارس ضغط كبير على ليفربول للحصول على اللاعب المصري، خاصة بعدما رصد الفريق الملكي أمس الأربعاء، مبلغ 45 مليون جنيه استرليني، واللاعب داني سيبايوس، لإغراء ليفربول للموافقة على رحيل صلاح في الميركاتو الصيفي.

وأضاف الموقع الإسباني أيضًا، أن ليفربول بات يخشى تكرار سيناريو كوتينيو خلال الفترة الماضية، حيث مارست إدارة برشلونة ضغط واسع على إدارة الريدز، وحصلت على اللاعب في النهاية.

وكانت التقارير الإنجليزية، أشارت أمس الأربعاء، أن إدارة ليفربول تسعى تجديد عقد محمد صلاح وزيادة راتبه للضعف، لإغراء اللاعب في البقاء في الميرسيسايد، على أن ينتهي عقد اللاعب مع الريدز 2022، ويتقاضى ضعف راتبه الحالي والذي يقدر حاليًا بـ 90 ألف جنية استرليني أسبوعيًا.

ويستعد محمد صلاح، لخوض مواجهة هامة بعد غدٍ السبت، أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر البريميرليج الإنجليزي، ويقف اللاعب المصري في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 23 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن هاري كين نجم توتنهام، متصدر الترتيب برصيد 24 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى