آخر الأخبار

ليفربول يجهز مبلغ ضخم للظفر بخدمات لاعب ريال مدريد

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي في صراع شرس على ضم نجم ريال مدريد الإسباني، خلال موسم انتقالات الصيف المقبلة، حيث تُشير التكهنات في إسبانيا باقتراب رحيل إيسكو عن الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، ان نادي ليفربول الإنجليزي، يرغب في الظفر بخدمات اللاعب إيسكو، لارتداء قميص الريدز خلال الموسم المقبل من البريميرليج الإنجليزي، خاصة بعد وجود تقارير عدة في الصحف الإسبانية تتحدث عن رغبة إدارة الميرينجي في بيع اللاعب.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول، تُجهز مبلغ ضخم للظفر بخدمات إيسكو، خاصة بسبب وجود منافس شرس وهو فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، كما أن الريدز في حاجة شديد لإيسكو لتعويض رحيل فيليب كوتينيو للانضمام لبرشلونة في الميركاتو الشتوي.

وتتحدث أغلب التقارير في الصحف الإسبانية، عن رحيل إيسكو المحتمل عن صفوف ريال مدريد، خاصة في حال تواجد زين الدين زيدان في قيادة تدريب ريال مدريد الموسم المقبل، نظرًا لتوتر العلاقات بين المدرب واللاعب.

ويستعد ليفربول لمباراة إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها 6 مارس المقبل، أمام بورتو البرتغالي، بعد الخماسية الساحقة التي حققها نجوم الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت في البرتغال، الأربعاء الماضي، بينما يسافر ريال مدريد في اليوم نفسه، لمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، في إياب دور الـ 16 من التشامبيونز ليج، بعدما حسم مواجهة الذهاب بثلاثية مقابل هدف على ملعب البرنابيو.

شاهد أيضا:

من أجل عيون البريميرليج.. مدرب ريال مدريد يرفض تدريب باريس سان جيرمان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى