آخر الأخبار

ليفربول يجهز مفاجأة جديدة لمحمد صلاح

ذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، صباح اليوم الأربعاء، أن إدارة ليفربول الإنجليزي، تستعد حاليًا لتجهيز مفاجأة جديدة للنجم المصري محمد صلاح، قبل انتهائ الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستعد إدارة الريدز، لتجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، الذي يقضي موسمه الأول رفقة الفريق الأحمر، ويقدم مستويات رائعة، وأوضحت الصحيفة أن إدارة الريدز تُجهز مكافأة للاعب عقب إحرازه 31 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أيضًا، أن إدارة ليفربول تحتاج لتأمين اللاعب محمد صلاح، من العقود المغرية المقدمة له من عدة أندية كبرى في أوروبا، أبرزهم ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني، وخول برشلونة ضمن المفاوضات مؤخرًا.

كما أكدت الصحيفة البريطانية، أن المصري محمد صلاح، أبدى موافقته المبدئية في تجديد عقده، وزيادة راتبه الأسبوعي، على أن ينتهي عقده مع الريدز في صيف 2022، كما أكد صلاح أنه يشعر بالراحة والسعادة داخل الأنفيلد ووسط جماهير الريدز.

ومن المقرر، أن يتم تجديد عقد اللاعب مع ليفربول، وزيادة راتبه الأيام المقبلة، حيث يتقاضى اللاعب المصري محمد صلاح حاليًا، مبلغ 90 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي.

ويستعد ليفربول، لخوض مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر البريميرليج الإنجليزي، السبت المقبل، أمام نيوكاسل يونايتد، في تمام السابعة والنصف مساءًا، على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، ويقف ليفربول في المركز الثالث، برصيد 57 نقطة.

شاهد أيضا:

والد نيمار يفجر صدمة لجماهير باريس سان جيرمان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى