أخبار الرياضة

ليفربول يعول علي صلاح لإتمام أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإنجليزي

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن فريق ليفربول بصدد إبرام أعلى صفقة فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز”بريمرليج”، تتعلق بملابس النادي والمعدات.

ومن المقرر أن يقوم مسئولو الريدز بتجديد التعاقد مع شركة الملابس الأمريكية “نيو بالانس”، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويسعى مجلس الإدارة إلى إبرام عقد جديد يتخطي به فريق مانشستر يونايتد بداية موسم 2020/2021 .

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، من حيث التعاقدات شركات الملابس بواقع 75 مليون جنيه إسترليني من “أديداس”، فيما يحصل لفربول على 45 مليون جنيه فى السنة من شركة “نيو بالانس”.

ويبحث مسؤولو الريدز إلى تجديد العقد بزيادة تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني أو أكثر، أو على الأقل المساواة مع عقد الشياطين الحمر.

ويعتمد ليفربول فى هذه الصفقة على مواصلة نجمنا المصري محمد صلاح، وزملائه روبرتو فيرمينو السنغالي ساديو ماني، التألق والإبداع، مما يرفع من أسهم النادي خلال الفترات القادمة.

ويبحث ليفربول عن شركات جديدة إذا لم يحدث إضافات فى قيمة العقد الجديد من شركة “نيو بالانس.

ويتصدر ليفربول الإنجليزي جدول مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي وصيف البطولة بـ 44 نقطة.

ويتساوى محمد صلاح فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، مع المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام بـ 11 هدفًا، وعلى بعد هدف من المهاجم الجابوني أوباميانج متصدر قائمة الهدافين برصيد 12 هدفًا.

وينتظر صلاح مواجهة نارية ضد متصدر جدول ترتيب الهدافين، أوباميانج، حيث يحل الآرسنال ضيفًا على ليفربول على أرضية ملعب أنفيلد الأحد المقبل، فى إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى