أخبار الرياضة

شاهد.. مؤمن زكريا يقترب من الدوري السعودي

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موافقة النادي الأهلي على رحيل مؤمن زكريا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وكان مؤمن زكريا قد طلب عقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لمعرفة أسباب استبعاده المستمر من المباريات وتحديد مستقبله مع الفريق.

وعقد زكريا جلسة مطولة مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في حضور أحمد يحيى، وكيل اللاعب، لمناقشة العرض السعودي الذي تلقاه.

وتلقي ممؤن زكريا عرضًا من نادي أحد السعودي، لضمه على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، مقابل 100 ألف دولار، وطلب مسئولو الأهلي زيادة المبلغ المالي.

تأتي موافقة مسئولو الأهلي، بناء على رغبة مؤمن الذي طلب الرحيل، بعد خروجه من حسابات الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق.

يذكر أن أحد السعودي، تمكن من استعارة أحمد جمعة مهاجم النادي المصري، يتزيل أحد السعودي ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بعد خوض 16 مباراة من منافسات دوري المحترفين.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى