آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف واجهة الراحلين عن صفوف الزمالك.. شاهد

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يكشف واجهة الراحلين عن صفوف الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها يناير المقبل، خاصة بعد إعلانه مؤخرًا رغبته في رحيل خمسة من نجوم القلعة البيضاء.

ومن جانبه، أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن قوي، وفي حاجة ماسة لجلب لاعب وسط متميز، ومهاجم سوبر، خلال تعاقدات يناير المقبل.

وكان رئيس الزمالك، مرتضى منصور، قد أوضح أن الظهير الأيمن السوري، علاء الشلبي، سيرحل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي في يناير، لكنه لم يحدد واجهته حتى الآن، وطالب اللاعب بجلب عرض له تمهيدًا للرحيل.

بينما أعلن مرتضى منصور عن واجهة اللاعب أسامة إبراهيم، لاعب الزمالك، وأنه سينتقل خلال الميركاتو الشتوي المقبل إلى صفوف الاتحاد السكندري، خاصة وأنه كان قد وضعه ضمن قائمة الانتظار تمهيدًا للتفريط فيه خلال يناير المقبل.

كما اشار مرتضى منصور، أن نجم الفريق، يوسف أوباما، يقترب حاليًا من الرحيل إلى صفوف زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندري، خلال يناير لكن على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي، خاصة بعدما خرج من حسابات النادي الأبيض بعدما لم يقدم الأداء المرجو منه.

ويقف نادي الزمالك في المركز الرابع بريد 22 نقطة حتى الآن، وبفارق 12 نقطة عن صاحب صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري، الإسماعيلي، عقب ثلاث هزائم خلال الجولات الـ 14 الماضية، أمام سموحة السكندري، ومصر المقاة وأخيرًا الإسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى