آخر الأخبار

مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلي عقب تسجيله في مرمى أتليتكو مدريد.. فيديو

مؤمن زكريا ينهي علاقته بالأهلي في رسالة أخيرة للجماهير خلال ودية أتليتكو

مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلي ، هكذا احتفل مؤمن زكريا جناح المارد الأحمر، بعد تسجيله هدف التقدم للقلعة الحمراء، في شباك أتليتكو مدريد الإسباني، بالمباراة الجارية بين الفريقين على ملعب برج العرب، والتي تقام تحت شعار “السلام”.

سجل مؤمن هدفه مستغلاً الكرة المرتدة من الدفاع على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، ليستقبلها ويسددها على يسار حارس المرمى بشكل رائع.

وقام مؤمن بالاحتفال بهدفه مع الجماهير، إذ حرص على التلويح لهم بإشارات الوداع، بعدما تأكد رحيله عقب مباراة أتليتكو،  ليؤكد ما ذكرته الصحف الإماراتيه، توقيعه على عقود الانتقال لفريق الإمارات الإماراتي.

وشارك مؤمن كبديلا في المباراة، عند الدقيقة “33” بدلا من محمود عبد المنعم كهربا لاعب اتحاد جدة المشارك في المهرجان، ليسجل هدف الافتتاح في ودية السلام بملعب الجيش المصري بالإسكندرية.

يذكر أن مؤمن زكريا كان قد حصل على وعد من المدير الفني للأهلي حسام البدري باتاحة الفرصة أمامه للإحتراف خلال الانتقالات الشتوية، بعد أن كان قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية، إلا أن رغبة البدري في استمرار اللاعب لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، جعلت اللاعب يؤجل مخططاته للميركاتو الشتوي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى