آخر الأخبار

3 تغييرات في تشكيل مصر ضد السعودية.. كوبر يستقر على حارس الفراعنة

استقر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على تشكيل مصر ضد السعودية في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018، والمحدد لها في الرابعة من عصر اليوم الاثنين، ويحتضن المباراة ملعب ستاد “فولفوجراد”.

كما وأكد هيكتور كوبر عن رغبته في الدفع بعدد من اللاعبين لأول مرة في تشكيل الفراعنة منذ انطلاق مونديال روسيا، ليضعوا بصمتهم في تاريخ منتخب مصر، خاصة وأنها المباراة الأخيرة للفراعنة بعدما ودعوا البطولة بشكل مبكر.

وأشار هيكتور كوبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والسعودية والذي أقيم أمس الأحد، أنه سيخوض المباراة على الفوز بالثلاث نقاط لتحقيق إنجاز في مونديال روسيا للمصريين، ومن المتوقع أن يدفع باللاعب محمود عبد الرازاق “شيكابالا” بدلًا من عبد الله السعيد.

كما وأكد كوبر أن يرغب في منح محمود عبد المنعم كهربا، فرصة المشاركة من بداية المباراة خاصة وأن لديه خبرة كبيرة في الكرة السعودية، خاصة لأن اللاعب كان محترفًا ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي.

أما عن حراسة عرين الفراعنة، فسيكون من نصيب المخضرم عصام الحضري لتحقيق رقمه القياسي الجديد كأكبر حارس في مونديال روسيا، حيث يبلغ من العمر الآن 45 عامًا و6 أشهر.

أما عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السعودية :

في حراسة المرمى : عصام الحضري.

في الدفاع : أحمد المحمدي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي.

في الوسط : طارق حامد، محمد النني، تريزيجيه، شيكابالا، محمد صلاح.

في الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى