أخبار الرياضة

ماذا يحدث لو أصيب علي لطفي؟.. رمضان صبحي حارس الأهلي أمام الساورة

رمضان صبحي حارس الأهلي في مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري، في حال حدوث أزمة جديدة بحراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مباراة شبيبة الساورة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

رمضان صبحي حارس الأهلي أمام شبيبة الساورة

رمضان صبحي حارس الأهلي، في حال إصابة علي لطفي الحارس الثالث والذي حرس عرين الأهلي في مباراة فيتا كلوب الأخيرة بعد إصابة محمد الشناوي بالتواء الكاحل.

ويعاني الأهلي من أزمة شديدة في مركز حراسة المرمى عقب إصابة شريف إكرامي في تدريبات الفريق حيث تعرض لتمزق في عضلة السمانة وسيغيب عن الفريق على إثرها من 4 إلى 6 أسابيع ليصبح علي لطفي هو الحارس الوحيد الجاهز للمشاركة أفريقياً.

رمضان صبحي حارس الأهلي في أفريقيا لهذا السبب

بسبب عدم قيد الثنائي الشاب مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان في القائمة الأفريقية، سيكون جناح الأهلي رمضان صبحي هو البديل لعلي لطفي لخوض مباراة شبيبة الساورة تحسباً لحدوث أي ظروف.

ويتدرب رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزيخلال انتقالات الشتاء الماضي على حراسة المرمى منذ فترة طويلة خلال التدريبات اليومية للفريق ليكون هو أجهز اللاعبين ليحل بدلًا من علي لطفي في حالة حدوث أي أمر طارئ خلال اللقاء.

ترتيب المجموعة الرابعة

هزيمة الأهلي أمام فيتا كلوب، جعلت شبيبة الساورة في الصدارة برصيد 8 نقاط بينما احتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وجاء فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط أيضاً وسيمبا التنزاني في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

 

موقف الأهلي في الصعود

بعد هزيمة الأهلي أمام فيتا كلوب، أصبح الأهلي يمتلك فرصتين فقط من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي.

الفرصة الأولى: يحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراة شبيبة القبائل بالجولة الأخيرة ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط ويتأهل مباشرةً كأول للمجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراة سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

الفرصة الثانية: في حال تعادل الأهلي مع شبيبة الساورة سيحتاج إلى تعادل سيمبا مع فيتا كلوب ليتساوى الأهلي مع فيتا كلوب في النقاط لكن المارد الأحمر سيتفوق في المواجهات المباشرة.

الوسوم

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock