آخر الأخبار

«ماركا» الإسبانية تكشف فضيحة تحكيمية خلال مواجهة برشلونة وليجانيس.. صور

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن خطا تحكيمي فادح خلال مواجهة برشلونة وليجانيس مساء الأمس في الدوري الاسباني تسبب في الهدف الأول في مرمى الفريق الكتالوني.

وكان ليجانيس متذيل ترتيب الدوري الاسباني قد حقق مفاجأة مدوية مساء الأمس، بعدما الحق الهزيمة الأولي ببرشلونة، عندما حول تأخره بهدف للفوز بهدفين في دقيقتين، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة السادسة من منافسات الليجا

وافادت صحيفة ماركا نقلًا عن بالبرنامج الاسباني الشهير “ال شيرينجيتو” أن الهدف الأول الذي مني به مرمى البارسا جاء من تسلل على لاعب ليجانيس.

واوضح البرنامج، انه اللعبة كانت صعبة للغاية على الحكم المساعد، خاصة ان لاعب ليجانيس كان متقدمًا بجزء من كتفه، على مادافع برشلونة سيرجيو روبيرتو، منتقدًا تقينة الفار التي تعد المور اسهل بالنسبة لها، ومؤكدًا أنه كان يجب ان يحتسب خطأ، ويلغي هدف التعادل للفريق المضيف.

ومن جانبها أشارت الصحيفة الاسبانية إلى ان برشلونة كان قد انتقد التحكيم عقب مواجهته الماضية أمام جيرونا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك بسبب قيام الحكم بالاستعانة بتقنية الفار لطرد المدافع الفرنسي لينجليت في لعبة كانت خارج منطقة الجزاء، بينما تغاضي عن اللجوء لنفس التقنية لحسم لعبتين طالب فيهما لاعبي البارسا باحتساب ركلتي جزاء.

ولم يستغل ريال مدريد تعثر برشلونة بالسقوط امام ليجانيس ليسقط هو الآخر في فخ الهزيمة، أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة، أبقت الوضع على ما هو عليه في جدول ترتيب المسابقة، حيث يمتلك كل من البارسا والملكي 13 نقطة يأتيا بهما في الصدارة ولكن يتفوق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى