آخر الأخبار

ماركا| لوكا مورديتش مهدد بالسجن لهذا السبب

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الضوء على محاكمة “زدرافكو ماميتش” رئيس نادي دينامو زغراب الكرواتي السابق، تلك القضية التي أدلى فيها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، بشهادة زور، وفقًا لما يؤكد المدعي العام الكرواتي حاليًا، ويطالب بالتحقيق مع لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسباني.

وكان زدرافكو ماميتش، رئيس نادي دينامو الكرواتي السابق، قد وجهت له تهمة اختلاس من أموال الصفقات التي قام بعقدها لفريقه السابق، من مجموعة أندية أجنبية خلال فترة ولايته في منصب المدير التنفيذي للنادي الكرواتي.

كما وكانت المحكمة قد إتهمت رئيس دينامو الكرواتي السابق، وشقيقه واثنين أخرين من بين المسؤولين وقتها، باختلاس مبالغ تصل إلى 12 مليون يورو من أموال النادي الخاصة بعقد الصفقات، بالإضافة للتهرب من دفع الضرائب التي وصلت إلى 1.6 مليون يورو.

ورصدت الصحيفة الإسبانية، أن من تلك الصفقات التي شهدت اختلاس أموال، هي صفقة انتقال اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش إلى صفوف توتنهام الإنجليزي عام 2008.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن المحكمة اكتشفت وجود تناقض بين شهادة مودريتش التي أدلى بها اللاعب منذ عامين تقريبًا، وبين البيان الذي أصدره اللاعب مؤخرًا، والذي قال خلاله : ” اتمنى إزالة كافة ديوني له كي لا أدين لمامتش مرة أخرى بأي شئ “.

الجدير بالذكر، أن انتقال لوكا مودريتش لتوتنهام، كلف خزائن الفريق الإنجليزي مبلغ وصل إلى 20 مليون جنيه استرليني، بينما أن اللاعب قام بواقعة التعديل الشهيرة في تاريخ عقده مع الفريق الإنجليزي، واقتسام مبالغ مالية كبيرة من قيمة الصفقة بينه وبين النادي الإنجليزي.

شاهد أيضا:

بعد رباط صليبي «العجان».. إيهاب جلال يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب البديل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى