آخر الأخبار

مالك وادي دجلة يفجر «مفاجأة مدوية» حول صفقة بيراميدز الجديدة

فجر ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، مفاجأة حول اللاعب النيجيري اوكيشوكو اوزوبيكي، الذي أعلن نادي بيراميدز التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وقيد في قائمة الفريق للموسم الحالي.

وكانت حالة من الجدل قد صاحبت إعلان بيراميدز التعاقد مع اللاعب النيجري وقيده في قائمة الفريق للموسم الحالي، كون باب القيد في الدوري المصري قد أغلق فعليًا قبل حوالي 3 أسابيع من الأن، وهو ما برره مسئولو بيراميدز بأن اللاعب تم ضمه في صفقة انتقال حر، وأنه لم يكن مرتبط بعقد مع أي فريق خلال الفترة السابقة، الأمر الذي يتيح قيده في قائمة الفريق بشكل تلقائي دون الانتظار لفتح باب القيد.

وقال ماجد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أوزوبيكي لم يكن حراً قبل إغلاق باب القيد في الدوري المصري و لا يجوز قيده غير في يناير، و مش عايزين تأليف”.

حال قيد أوزوبيكي في قائمة بيراميدز للموسم الحالي، سيكون الأجنبي الرابع بقائمة الفريق بعد إعارة اللاعب البرازيلي لوكاس ريبامار لنادي الوحدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وخاض بيراميدز 3 مباريات في الدوري المصري حتى الأن، نجح في تحقيق الفوز في اثنتين منها، أمام إنبي في الجولة الأولي بنتيجة (1/0)، وأمام طلائع الجيش في الجولة الثالثة بنتيجة (2/1)، وتعادل في واحدة مع الانتاج الحربي بهدف لمثله في الجولة الثانية، ليجمع 7 نقاط يحتل بها الصدارة مع اندية الزمالك والانتاج الحربي وسموحة.

شاهد أيضًا..

أحمد ناجي يكشف عن الحراس الثلاثة الأقرب للانضمام للمنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى