أخبار الرياضة

الأهلي يسعي لضم هداف إفريقيا

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد رفض الإستسلام في ملف الصفقات السوبر، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، على الرغم من مغالاة الأندية فى المطالب المادية ، أو طموح أكثر من لاعب في الاحتراف الخارجي.

ووضعت إدارة الأهلي، الدولي التونسي أنيس البدري هداف فريق الترجي التونسي في الفترة الأخيرة، والحاصل على لقب هداف دورى أبطال أفريقيا برصيد 8 أهداف، على رأس أولويات مسئولي القلعة الحمراء.

وسيكون على الأهلي دفع مبلغ ضخم حال موافقة النادي التونسي على بيع هدافه وأحد الركائز الأساسية للفريق للمارد الأحمر.

وتتوافر في هداف إفريقيا، العناصر التي حددها مسئولو الأهلي، من قدرة اللاعب على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلي امتلاكه مهارة فنية مميزة وسرعته الكبيرة وقدرته العالية على إحراز الأهداف بجانب صناعتها.

وتوج الدولي التونسي مع الترجي بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلي عقب الفوز اياباً بثلاثية مقابل لاشئ، فيما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ،وانتزع أنيس لقب الهداف من الثنائي المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الدفاع الحسنى الجديدى ولاعب الزمالك حاليًا، والكونغولى مالانجو لاعب مازيمبي.

من جانبه، نفى البدري، وصول أي عرض من مسئولي الأهلي، وأكد على أنه لن يلعب في تونس إلا للترجي التونسي، وأشار على أن تركيزه خلال الفترة المقبلة منصب مع فريقه وفى حالة الانتقال فيفضل الأحتراف في إحدى الفرق الأوروبية، وفقًا لإذاعة نسمة التونسية.

وتنتظر لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عودة محمود الخطيب من ألمانيا لحسم أمر التعاقد مع اللاعب.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال تقديمه برنامج “ملعب أون”، المذاع عبر فضائية “أون سبورت”، عن عدد من الصفقات الجديدة التي تسعى إدارة النادي الأهلي حسمها خلال فترة يناير المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق وأبرزهم ” طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون، ومحمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد من مصر المقاصة، ونجما الترجي التونسي فوسيني كوليبالي وفرانك كوم”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى