مبابي:”هذا عام كأس العالم” .. لن يتوج ميسي أو رونالدو بالكرة الذهبية!

“كيليان مبابي قادر على فعل أشياء غير طبيعية، انظروا إلى احصائياته. انظروا إلي عدد الأهداف التي يسجلها للمنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان وإلى عدد التمريرات الحاسمة التي يقدمها مع ناديه ومعنا” هكذا أشاد ديدييه ديشامب مدرب فرنسا على لاعبه الجوهرة الفرنسية الشابة.

ويطمح الفرنسي الشاب للتتويج بجائزة بجائزة الكرة الذهبية، الممنوحة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، المتخصصة في كرة القدم.

ويري “مبابي” في حواره مع وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس”، أن الجائزة هذا العام يستحقها لاعب فرنسي، بعد فوز منتخب الديوك بلقب كأس العالم في روسيا، وأشار إلي أنه من المؤسف أن ألا تذهب الجائزة لأحد أعضاء الفريق، خاصة بعد المستوى الرائع بالمونديال.

وأكد “كيليان” أنه فعل كل الأشياء خلال هذا العام التي تؤدي إلي تتويجه بالجائزة، لكن لايستطيع التصويت مكان 200 صحافي الذي يتولون ذلك، مشيرًا إلي أنه فعل كل ما في وسعه حتى اليوم الأخير من التصويت، وأكد على عدم ندمه، وأن كل ما يحصل في النهاية فهو مكافأة للعمل الذي قام به، وتابع لقد قدمت أداءً أفضل من الموسم الماضي.

و اعترف النجم البالغ 19 عاماً والمتوج بكأس العالم 2018 بأنه لا أحد في الوقت الراهن أفضل من ميسي ورونالدو، وعلى الرغم من ذلك توقع ألا يفوز أي من النجمين بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وتابع لا أعتقد أن المنافسة بينهما ستنتهي 2018، فلا أحد أفضل من الآخر، في الوقت الحالي.

وأشار أن هذا العام هو عام كأس العالم، فمن الظلم أن يتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في دوريات أوروبا، أو رونالدو هداف دوري الأبطال في الموسم الماضي، ولا يمنح لاعب فرنسي متوج بكأس العالم هذا الجائزة، معتقدًا أن التقييم العادل سيكون حول المشوار في المونديال.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock