أخبار الرياضة

مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري العام.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مواجهة صعبة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عندما يواجه نظيره بيراميدز اليوم الجمعة 3 مارس 2023، ضمن مواجهات الجولة العشرين من عمر بطولة الدورى الممتاز المقرر لها على ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

يدخل فريق الزمالك اللقاء في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 32 نقطة، جمعها من 18 مباراة، في حين يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في الجدول برصيد 38 نقطة، جمعها من 19 مباراة خاضها حتى الآن.

يأمل البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى وأعضاء الجهاز الفنى فى الفوز فى مواجهة بيراميدز الصعبة من أجل استمرار الفريق فى الحفاظ على الروح المعنوية التى عادت للاعبين بعد الفوز الأخير على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز، بينما تعادل بيراميدز في آخر مبارياته بالدوري أمام المصري دون أهداف.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

وفاجأ جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لاعبيه في اجتماع مطول قبل ساعات قليلة بمفاجأة كبيرة تمثلت في ضرورة خوض المباريات الـ 16 المتبقية له في الدور الثاني بكل قوة والتمسك بآمال المنافسة على قمة الجدول رغم فارق النقاط الذي يفصله عن الأهلي المتصدر وتراجعه في نفس الوقت بجدول الترتيب.. مشددا على أن الزمالك لايزال يملك فرصة ذهبية في المنافسة على قمة الدوري في حال تعثر الأهلي مجددا في مبارياته المقبلة.

وحذر البرتغالى باتشيكو لاعبيه خلال الجلسة التي جمعته بهم مؤخرا من انتفاضة نادى الزمالك، في ظل نتائجه الأخيره، وطالبهم باللعب بحذر حتى آخر دقيقة من عمر المباراة مهما كانت النتيجة.

وفاز الزمالك في مواجهتَي الموسم الماضي بالدوري، ذهابا بهدف دون مقابل، وإيابا بثلاثة أهداف دون رد.ورغم فوز بيراميدز بركلات الترجيح في مواجهة الكأس الأخيرة، إلا أن آخر فوز له على الأبيض يعود إلى 23 إبريل 2019، حيث لم يتمكن من الفوز في آخر سبع مباريات.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز
يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز في الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز اليوم الجمعة 4 فبراير فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والسودان وجنوب إفريقيا والأردن، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة الدورى الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز فى الدورى الممتاز
ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز والمقرر لها الجمعة فى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في الدوري العام.

تغييرات فى تشكيلة الزمالك المتوقعة
من المنتظر أن يُجري فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عدة تغيرات في صفوف الزمالك خلال مباراة الزمالك وبيراميدز، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحى

خط الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي

خط الوسط: أحمد أبوالفتوح، نبيل عماد دونجا، أشرف روقا، سيد نيمار، أحمد مصطفى زيزو

خط الهجوم: بلحاج، ناصر منسي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى