أخبار الرياضة

متفوقا على رفاق صلاح.. أجويرو لاعب الشهر في البريميرليج

توج سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير ببطولة الدوري الإنجليزي بعدما تألق مع فريقه خلال الشهر المنقضي.

وحصد أجويرو لقب لاعب الشهر في البريميرليج، بعدما أحرز هاتريك مرتين في مباراتي أرسنال وتشيلسي كما سجل هدفاً في مرمى ويست هام يونايتد ضمن منافسات البطولة الإنجليزية.

ويقدم أجويرو لاعب الشهر في البريميرليج مستويات مميزة خلال المباريات الأخيرة مع مانشستر سيتي مستغلاً غياب زميله البرازيلي خوان خيسوس بسبب الإصابة.

رقم قياسي لأجويرو

أجويرو لاعب الشهر في البريميرليج، نجح في معادلة رقم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير ونجم ليفربزل السابق ستيفن جيرارد كأكثر لاعبين حصولاً على الجائزة بواقع 6 مرات.

أجويرو يتفوق على نجوم ليفربول واليونايتد

أجويرو لاعب الشهر في البريميرليج، تفوق في تلك الجائزة على ثنائي ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو ماني بالإضافة إلى ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا ولوك شو، وأشلي بارنز لاعب بيرنلي وسين لونستاف لاعب نيوكاسل، وويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أجويرو لاعب الشهر في البريميرليج، يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفاً بفارق هدف واحد فقط عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

ومن المنتظر مشاركة أجويرو لاعب الشهر في البريميرليج، مع مانشستر سيتي غداً السبت ضد واتفورد ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

تصرف غير أخلاقي من أجويرو
أجويرو

جدول الدوري الإنجليزي

أجويرو لاعب الشهر في البريميرليج، ساهم في تصدر مانشستر سيتي لجدول الدوري برصيد 70 نقطة ليصبح على بُعد نقطة واحدة من ليفربول صاحب المركز الثاني.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق