مجدي عبدالغني: «الأهلي لم يُظلم أمام الترجي حتى ندافع عنه.. ولن يتذكر أحد حسام عاشور بعد اعتزاله»

أكد مجدي عبدالغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن النادي الأهلي لم يظلم في مباراته أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا كي يقوم الاتحاد بالدفاع عنه.

ووجه نقد شديد لاتحاد الكرة المصري خلال الأيام القليلة الماضية، على خلفية السلبية التي تعامل بها مع الأحداث التي أعقبت مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على العكس من موقف نظيره التونسي الذي تحرك سريعًا ومارس ضغوطًا قوية على الاتحاد الإفريقي بعد استشعاره أن الفريق الذي يمثله قد ظلم في برج العرب، والتي أتت بثمارها وتم إيقاف وليد أزارو و نجم الأهلي وغيابه عن مواجهة الإياب في تونس.

مهدي عبيد

وقال مجدي عبدالغني في مداخلة هاتفية عبر برنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “الأهلي لم يظلم كي ندافع عنه، كما أنه في غنى عن دعم الجبلاية، ولن يمسه أحد في تونس، بل نثق في أن أشقائنا هناك سيقومون حمايته”.

وتابع: “الترجي شعر مسؤوليه بظلم لذلك لجأوا للكاف. وإذا تعرض الترجي للظلم في برج العرب، فالأهلي ظلم كثيرًا في البطولات الإفريقية”.

وأضاف: “ما الذي كان يجب علينا فعله قبل أن يتقدم الترجي بشكواه للاتحاد الإفريقي؟؟.. هل كنا نبادر بالإشادة بحكم المباراة الجزائري”.

وواصل: “حسام عاشور لاعب لن تتذكر الجماهير بعد اعتزاله كرة القدم، لعدم تطوير إمكانياته بالتقدم للأمام تسجيل العديد من الأهداف”.

وأوضح: “حسام عاشور لم يسجل في حياته سوى ثلاثة أهداف. لاعب الوسط لابد وان يسجل العديد من الأهداف حتى يبقى في ذاكرة الجماهير. انا كنت العب في مكان عاشور وطورت من نفسي وسجلت الكثير من الأهداف مع الأهلي ومنتخب مصر لذلك كنت أحجز مكاني باستمرار في صفوف المنتخب، واعتبر نفسي من أفضل 11 لاعبا في تاريخ مصر”.

واختتم: “الأهلي سيخوض مباراة صعبة، ستكون أمام فريق الترجي وجمهوره والحكم، وغياب وليد أزارو سيؤثر بالسلب على الفريق، فعلى الرغم من تواجد صلاح محسن إلا أنه لا يمتلك سرعات وشراسة المهاجم المغربي”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock