آخر الأخبار

مجموعة الفراعنة.. روسيا تقدم أداء متواضع وتخسر أمام البرازيل بثلاثية.. فيديو

خسر منتخب روسيا أولى مبارياته الودية أمام البرازيل، منذ قليل، بثلاثية دون رد، تلك المباراة التي أقيمت في إطار استعداد المنتخبين لخوض مونديال روسيا 2018، المقرر إقامته في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وسيطرت البرازيل على مجريات اللقاء من شوطه الأول للثاني، لكن لم يفلح منتخب السليساو من هز شباك الدب الروسي خلال الشوط الأول من المباراة، حيث وصلت البرازيل لمرمى روسيا في مناسبتين لكن الحارس تمكن من صد الكرات.

بينما افتتح أهداف اللقاء اللاعب ميراندا، بعدما أنهى كرة عرضية برأسه ليضعها في الشباك ببراعة في الدقيقة 53، قبل أن يعزز فيليب كوتينو لاعب برشلونة ومنتخب البرازيل، من ركلة جزاء في الدقيقة62 من عمر المباراة.

فيما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب البرازيلي باولينو، بعدما اخترق دفاع المنتخب الروسي بسهولة ليضع كرة برأسه في الشباك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

الجدير بالذكر، أن قرعة المونديال أسفرت على وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا والأوروجواي والسعودية.

ونجح منتخب الأوروجواي ظهر اليوم الجمعة، في الفوز على منتخب التشيك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما وانتهت بهدفين دون رد، أحرز الأهداف لويس سواريز، وكافاني.

بينما يلتقي منتخب السعودية بنظيره الأوكراني، في تمام التاسعة مساءًا، في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018، كما يلتقي منتخبي مصر والبرتغال في مباراة نارية في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يثير الجدل بالتشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام البرتغال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى