آخر الأخبار

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية لهذا السبب.. صور

سلطت الصحف الإنجليزية اليوم الأربعاء، الضوء على اللاعب المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب سخريته من خروج فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشيستر يونايتد خسر مباراة الإياب أمس الثلاثاء، على أرضه ووسط جماهيره في “أولد ترافورد”، بنتيجة 2-1، أمام إشبيلية الإسباني، كما كانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في إسبانيا.

بينما تناولت الصحف الإنجليزية اليوم الأربعاء، أن محمد صلاح قام بتحديث “ستوري” حسابه الشخصي عبر “إنستجرام” بمشاركة صورة له من أحد تدريبات ليفربول، ويظهر في الخلفية كأس دوري أبطال أوروبا، كما رصدت الصحف تعبيرات وجهه الساخرة.

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية
محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية

وأكدت الصحف الإنجليزية، أن محمد صلاح الذي عانى الفترة الأخيرة من السخرية بسبب أشلي يونج، الذي أحبط محاولاته في ديربي الكراهية الذي أقيم السبت الماضي في البريميرليج، تحولت دفة السخرية الآن على يده.

كما رصدت الصحف الإنجليزية، تغريدة محمد صلاح عبر حسابه الشخصي عبر موقع “تويتر”، والذي علق على خسارة المانيو بسخرية غير مباشرة فقال: ” قرعة دوري الأبطال لا استطيع الانتظار “.

وكان ليفربول قد تأهل لدور ربع نهائي البطولة الأوروبية بعد الفوز على بورتو البرتغالي بمجموع المباراتين في الذهاب والإياب بنتيجة 5-0، ومن المتوقع أن تقام قرعة دوري الأبطال للكشف عن مواجهات الدور المقبل مطلع الأسبوع المقبل.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الرجاء

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى