أخبار الرياضة

محمد صلاح مرشح لجائزة جديدة بالدوري الإنجليزي

شهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عن شهر يناير الماضي، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين وجود الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع الحارس ديفيد الإسباني دي خيا، والإنجليزي ماركوس راشفورد، والفرنسي بول بوجبا ثلاثي مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، وتروي ديني لاعب واتفورد.

ونجح محمد صلاح خلال الشهر الماضي فى تسجيل هدف الفوز أمام برايتون فى الجولة 22 من البطولة، كذلك سجل هدفين فى فوز الريدز على نادي كريستال بالاس برباعية مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الـ23 من “البريميرليج”.

وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام نظيره ليستر سيتي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، على ملعب “أنفيلد روود”، ضمن منافسات الجولة 24 من البطولة الإنجليزية.

وسيطرت حالة من الانقسام والغضب الشديد بين جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب نشر الفرنسى بول بوجبا صورة له مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة”تويتر”، وعلق عليها قائلا “التآمر مع ملك مصر”.

ومن المعروف حالة العداء الشديدة بين جماهير ليفربول وجماهير مانشستر يونايتد، فاستغرب الجمهور من الصداقة القوية بين نجمي الفريقين.

ويحتل نادي ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 61 نقطة، استطاع الحصول عليهم من 24 مباراة.

وأحرز ثلاثي هجوم الريدز ساديو ماني ومحمد صلاح البرازيلي فيرمينو 100 هدف في الموسم الحالي.

حيث نجح الدولي المصري محمد صلاح فى تسجيل 39 هدفًا، والبرزايلي فيرمينو 33 ، بينما سجل السنغالي ماني 28 هدفًا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، يليه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال صاحب الـ15 هدفًا، ثم هاري كين مهاجم توتنهام بـ14 هدفًا.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى