آخر الأخبار

محمد صلاح يحصد ثالث جوائزه في بداية العام الجديد.. تعرف عليها

النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يحصد ثالث جوائزه في بداية العام الجديد 2018، بعدما بدأ العام بحصده لقب أفضل لاعب في إفريقيا والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، وفيما بعد جائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر، واليوم حصد جائزة أفضل هدف في شهر ديسمبر.

حيث أعلن الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، منذ قليل، عن فوز اللاعب المصري محمد صلاح، بجائزة أجمل هدف في شهر ديسمبر الماضي، بعدما جاء رأي جماهير الريدز متوافق مع رأي اللاعب.

وكان محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قد قال في مناسبة سابقة، أن هدفه الذي أحرزه في شباك إيفرتون، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق في ديسمبر الماضي، وهدفه الثاني في شباك ليستر سيتي، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، يعد هو الأجمل في مسيرته مع ليفربول.

ومن جانب جماهير الريدز، فوقع اختيارها على هدف محمد صلاح، في شباك إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليكون هو أجمل هدف في شهر ديسمبر الماضي.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح، للعودة لصفوف الريدز من جديد، بعد غياب لمباراتين بسبب الإصابة التي لحقت به، على أن يشارك مع فريقه في الجولة الـ 23 من عمر البريميرليج، السبت المقبل، أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي، متصدر البطولة الإنجليزية بشكل منفرد.

كما وعن قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فمن المقرر أن يصطدم محمد صلاح رفقة ليفربول، بالنجم المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش، في المباراة المقرر أن تجمعهم أحد أيام 26 و27 و28 و29 يناير الجاري، ولم يتم الاستقرار على يوم رسميًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى