آخر الأخبار

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ختام 2017.. تعرف عليه

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ختام العام الجاري 2017، وقبل يوم واحد فقط من إسدال الستار عليه، حين دخل ضمن التشكيل الأساسي لمباراة فريقه الإنجليزي أمام ليستر سيتين، في المباراة التي ستقام بعد قليل.

ويخوض محمد صلاح، مباراته رقم 280، في مشواره مع مختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفها من بداية مسيرته بداية من المقاولون العرب، مرورًا بفريق بازال السويسري، وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرًا ليفربول الإنجليزي.

ويحتفل اليوم السبت، محمد صلاح، بمباراته رقم 280 في ملاعب كرة القدم، خلال منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ليستر سيتي، في المباراة المقرر لها الخامسة مساءًا، اليوم السبت، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز الإنجليزي.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، 98 هدفًا، خلال مبارياته الـ 279 التي خاضها حتى الآن مع الفرق التي لعب في صفوفها طوال مسيرته في الملاعب المصرية والعالمية، ويطمح محمد صلاح، في تسجيل هدفين اليوم السبت، من أجل ختام العام 2017 بـ 100 هدف أيضًا، ليكسر رقمين دفعة واحدة في مباراة الليلة.

وتأتي مواجهة ليفربول أمام ليستر سيتي، ضمن النصف الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي الجارية، وكانت مباراة النصف الأول قد انتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب “كينج باور”، معقل فريق الثعالب، وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الأول لليفربول خلال اللقاء الماضي.

ويقف النجم المصري، محمد صلاح، في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 15 هدفًا، خلال المواجهات الـ 20 الفائتة، وصنع خمسة أهداف أخرى أيضًا، ليصبح أول لاعب في البريميرليج هذا الموسم يسجل ويصنع 20 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى