آخر الأخبار

محمد صلاح يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي بالفوز بهذه الجائزة

أعلنت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، تتويج النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد تألقه رفقة ليفربول في شهر مارس المنقضي.

وعلقت صفحة الرابطة الإنجليزية عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بات يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي بعدما أصبح أول لاعب يفوز بجائزة لاعب الشهر ثلاث مرات في البريميرليج في تاريخه.

وأثنت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم على اللاعب المصري محمد صلاح، بعد تحقيقه لهذا الأنجاز الذي لم يحقق في تاريخ البريميرليج الإنجليزي، كما ويعتبر صلاح هو أول لاعب مصري أفريقي يقوز بالجائزة لثالث مرة في مسيرته مع ليفربول.

جدير بالذكر، ان محمد صلاح يقف في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن منافسه الوحيد هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، وصاحب الـ 25 هدفًا بعد احتساب الهدف الجدلي له في شباك ستوك سيتي.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول، لمواجهة بورنموث غدًا السبت على ملعب “الأنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة في تمام السادسة والنصف مساء السبت.

كما وأوقعت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، محمد صلاح وليفربول في مواجهة فريقه السابق روما الإيطالي، على أن تقام مواجهة الذهاب في معقل “الانفيلد” يوم 25 أبريل الجاري، على أن تقام مواجهة الإياب في روما يوم 1 مايو المقبل.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في مواجهة فريقه السابق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى