آخر الأخبار

محمد صلاح يضع هدف عالمي في موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي.. فيديو

نجح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في إحراز أول أهداف الريدز في شباك مانشيستر سيتي، في المباراة النارية القائمة داخل معقل “الأنفيلد” ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية أرسلها روبرتو فيرمينو الذي أخطأ في وضعها في الشباك ليمنح فرصة لصلاح هذه المرة.

وبهذا الهدف، رفع محمد صلاح أهدافه مع ليفربول عند الهدف رقم 38 في مختلف البطولات الأوروبية والإنجليزية، ليضرب الأرقام القياسية من جديد مع الفريق الإنجليزي.

كما عزز تشامبرلين الهدف الثاني في شباك مانشيستر سيتي، في الدقيقة 21 من مجريات الشوط الاول، بعد أسست رائع من اللاعب جيمس ميلنر ليضعها تشامبرليج من خارج منطقة الجزاء ببراعة في الشباك الزرقاء.

ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول بنظيره مانشيستر سيتي الإنجليزي في موقعة الذهاب، في معقل السيتيزينز في “الاتحاد” الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى