آخر الأخبار

محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول ويثير الجدل بممارسة لعبة كرة السلة.. صور

سجل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أول ظهور له خلال تدريبات الريدز الإنجليز، بعد عودته من عطلته الصيفية التي قضاها مؤخرًا في جزر المالديف.

وظهر اللاعب الدولي المصري خلال تدريب ليفربول الذي أقيم منذ قليل ضمن معسكر أمريكا، وهو في حالة نفسية جيدة وبدنية رائعة رفقة زملائه في الفريق الإنجليزي. فيما أثار الجدل بين مشجعي النادي الإنجليزي بسبب ممارسته بعد التدريبات الترفيهية خلال التمرين.

محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول
محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول

وشارك اللاعب المصري محمد صلاح، خلال التدريبات الصباحية لفريق ليفربول، وهو يمارس لعبة كرة السلة على هامش التدريبات التي يُجريها الفريق الإنجليزي لحفظ التوازن، حيث شارك خلال التمرين بوجه مبتسم وحالة نفسية جيدة على عكس الصورة التي عانى منها بعد خروج مصر من مونديال روسيا 2018.

محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول
محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول

وعلى الجانب الأخر، أكد الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، عنن انضمام الثنائي محمد صلاح وساديو ماني رسميًا اليوم الجمعة لمعسكر الفريق المتواجد في ميلوود، للمشاركة في التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد للبريميرليج.

محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول
محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول

ويستعد الفريق الإنجليزي ليفربول، بشكل مكثف خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لخوض بطولة ودية دولية في أمريكا رفقة فريق بروسيا دورتموند، ومانشيستر يونايتد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى