آخر الأخبار

محمد صلاح يقترب من تحطيم 3 أرقام أمام مانشيستر يونايتد اليوم

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنظيره مانشيستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت في تمام الثانية والنصف مساءًا، ويحتضن اللقاء ملعب “أولد ترافورد” معقل المانيو.

ويتطلع النجم المصري محمد صلاح، لكسر مجموعة أرقام جديدة خلال مشاركته في هذه المباراة، يأتي أبرزها: معادلة الأرقام القياسية المسجلة باسم النجم الإسباني فرناندو توريس، عندما استطاع تسجيل 33 هدفًا في مختلف المسابقات خلال موسم 2008.

كما ويقف محمد صلاح حاليًا، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا، ويسعى اللاعب المصري لتسجل هدف اليوم السبت في شباك مانشيستر يونايتد ليحطم رقم نجم الأرسنال السابق، إديبايور، الذي استطاع تسجيل 24 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي عام 2008، ليتقرب بذلك من الوقوف على قمة أكثر اللاعبين الافارقة تسجيلًا للأهداف في موسم واحد في البريميرليج.

وكان محمد صلاح، قد سجل خلال المواجهات الخمس الماضية بشكل متتالي، ويرغب اللاعب المصري في مواصلة التسجيل للجولة السادسة على التوالي لمعادلة رقم مايكل أوين، والذي استطاع التسجيل مع ليفربول في موسم 2003 في 6 مواجهات متتالية.

ويحتاج محمد صلاح لـ 3 أهداف فقط، لتحقيق حلم المئوية، أي وصوله للهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية فقط، وليست مسيرته الكروية كافة، حيث بدأ اللاعب بالاحتراف من بازل السويسري ومنه إلى فيورنتينا ثم روما وحتى وصل إلى الأنفيلد معقل ليفربول.

شاهد أيضا:

أبرزهم مباراة محمد صلاح.. مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى