محمد صلاح يوضح الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم

أوضح محمد صلاح، المدير الفني لفريق الزمالك الأسبق، الأقرب لحصد بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على الرغم من تقارب بعض الفرق من بعضهم البعض في الدوري العام.

 

وقال صلاح في تصريحات إذاعية:” ترتيب الجدول بنهاية الموسم سيكون كالآتي، الزمالك ثم الأهلي وبيراميدز، ومن المتوقع أن يستحوذ أبناء ميت عقبة على اللقب هذا الموسم، وسيسقط الشياطين الحمر في اللقاء المقبل ببطولة الدوري العام”.

 

وأضاف: ” يقاتل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الكرة هذا الموسم، من أجل الحصول على لقب بطولة الدوري العام، والحصول عليه في نهاية الموسم الجاري، وابتعاد غريمه التقليدي الأهلي عن منصة التتويج”.

 

وتابع: ” يستحوذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بطولة الدوري طوال المواسم الثلاثة الأخيرة، ولكن الزمالك هذا الموسم مختلف تمامًا، ومن المتوقع أن يسيطر على لقب الدوري طوال المواسم المقبلة”.

 

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته قائلًا: ” الأقرب للهبوط هو الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، وأرى إنه إذا هبط لن يستطيع العودة للأضواء مرة أخرى بسبب طريقة لعبه القديمة، وعدم قدرته على شراء بعض اللاعبين من أجل تعزيز صفوفه للمنافسة على لقب الدوري والتواجد في المربع الذهبي”.

 

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، ويليه بيراميدز بـ42 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ويتواجد فريق وادي دجلة في المركز الـ17 برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد بتروجيت في أسفل ترتيب الجدول برصيد 18 نقطة.

حماد كُوبر



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock