شاهد.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هاتريك محمد صلاح في بورنموث

قاد محمد صلاح ، نجم منتخب مصر، فريقه ليفربول لتحقيق فوزًا كبيرًا على مضيفه بورنموث برباعية دون رد اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتغنت الصحافة الانجليزية بتألق وإبداع الفرعون المصري، محمد صلاح، ونشرت صحيفة الديلي ميل عن محمد صلاح: «لقد قاد صلاح فريقه ليفربول ويورجن كلوب لقمة البريميرليج ورغم الأهداف التي سجلها المو إلا أن كلوب قرر الدفع بماني للاستفادة من خدماته في النصف الثاني من المباراة».

وقالت ذا صن البريطانية عن محمد صلاح: «صلاح تمكن من استعادة نغمة تسجيل الأهداف مجددا بتسجيله ثلاثة أهداف ، هدفه الأول به شبهة تسلل لكنه بطل».

وأضافت صحيفة ميرور عن صلاح: «لقد قاد ليفربول للقمة وقدم صلاح أداء لافت للأنظار ، و عاد لتعتلاء صدارة هدافي البريميرليج ، صلاح دعم يورجن كلوب والفريق أمامه العديد من التحديات المحلية والأوروبية».

وقالت صحيفة ميرور عن صلاح: «Mo, mo, mo! صلاح يسجل هاتريك مذهل وليفربول يصعد لقمة الجدول بالفوز 4/0 على بورنموث».

ونشرت صحيفة ليفربول إيكو: «مستوى صلاح الموسم الماضي مع ليفربول لم يكن صدفة ويستحق تقييم 10 من 10 اليوم، وقد قدم مستويات رائعة هذا الموسم وأظهر أنه من الهدافين الكبار في العالم».

وذكرت سكاي سبورت البريطانية عن صلاح : «لقد أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلي 40 هدف في الدوري الانجليزي الممتاز».

شاهد أيضًا ::

«مو يدخل التاريخ».. صلاح ضمن قائمة الـ10هدافين فى تاريخ ليفربول بالدورى الإنجليزى

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock