آخر الأخبار

محمد مجدي أفشة يوقع للأهلي والزمالك ؟.. إنبي يرد

يبدو أن أزمة عبد الله السعيد بعد توقيعه للنادي الأهلي والزمالك لن تكن الأولى هذا الموسم، حيث أكد مسؤولو نادي إنبي البترولي أن صانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة كرر سيناريو عبد الله السعيد وقام بالتوقيع لقطبي الكرة المصرية بالفعل.

وأكد مصدر من مجلس إدارة إنبي البترولي،أن محمد مجدي أفشة وقع على عقد انضمام لنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المنقضي أي في يناير الماضي لمدة 5 سنوات، إلا أنه قام بالتوقيع للنادي الأهلي منذ أسبوعين قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر في معسكر سويسرا تحديدًا، وكان عقده مع النادي الأهلي لمدة 5 سنوات أيضًا.

وأضاف المصدر، أنه في حال استقرار إدارة نادي إنبي على بيع اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستكون صفقة مماثلة لصفقة بيع صلاح محسن، لمن يدفع أعلى سعر.

وأشار المصدر، إلى أن مجلس إدارة إنبي قد يلجأ لفتح تحقيق مع اللاعب بسبب توقيعه لناديين في الدوري المصري “الأهلي والزمالك” ومازال في عقده مع إنبي 4 مواسم مقبلة، حيث وقع اللاعب للفريقين دون الحصول على موافقة من إنبي بالأساس.

ويستعد محمد مجدي أفشة حاليًا مع فريق إنبي لخوض مباراة هامة أمام مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد عودته من معسكر المنتخب المصري أول أمس الأربعاء.

شاهد أيضا:

تفاصيل جديدة حول حقيقة عودة أبو تريكة إلى مصر في أبريل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى