آخر الأخبار

محمد مصيلحي يكشف حقيقة رحيل محمد عمر عن تدريب الاتحاد السكندري

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، حقيقة رحيل محمد عمر عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد تداولت عدد من الأنباء خلال الفترة الماضية، حول اعتزام إدارة الاتحاد الإطاحة بمحمد عمر، بعد البداية غير الموفقة لزعيم الثغر في بطولة الدوري الممتاز، والخسارة بخماسية أمام الزمالك في الاسبوع الثاني، خاصة في ظل التدعيم القوي الذي حظى به الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

حرص محمد مصيلحي على الاجتماع بمحمد عمر خلال الساعات القليلة الماضية، ونقل له ثقة كافة اعضاء مجلس إدارة زعيم الثغر، في قدرته على تصحيح مسار الفريق الفترة المقبلة، وأنه لا نية مطلقًا للتفريط فيه، مشيرًا إلى رفضه كل الترشيحات التي جاءت من البعض لعرض أسماء مدربين عقب خسارة الزمالك الثقيلة.

كما أثنى مصيلحي لعمر على المستوى المميز الذي ظهر به الفريق خلال مواجهة الترجي التونسي في دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

واختتم مصيلحي جلسته مع المدير الفني مؤكدًا له استمراراه في قيادة سيد البلد أيًا كانت نتيجة مواجهة الإسماعيلي المقبلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري رافعًا عنه أي ضغوطات قد تؤثر على خططه للمباراة المرتقبة.

شاهد أيضًا..

أجايي: «شعرت بقيمتي بعد الإصابة.. ولن أرحل إلا بموافقة الأهلي»

شيكابالا يوقع لنادي أبولون اليوناني وينتظر موافقة الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى