شاهد.. حقيقة وضع محمود الخطيب ميدالية تتويج الترجي بالأميرة الإفريقية في “جيبه”

شاهد.. حقيقة وضع محمود الخطيب ميدالية تتويج الترجي بالأميرة الإفريقية في “جيبه” .. وفي التفاصيل : توج فريق الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على ضيفه الأهلي المصري بثلاثية دون رد أمس الجمعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يضع إحدى الميداليات في جيبه أثناء مراسم تتويج لاعبي الترجي التونسي بالأميرة السمراء.

ونفي عضو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طارق بوشماوي، ما تداولته شبكات التواصل بأن “بيبو” تعمد إخفاء ميدالية أثناء التتويج، وفي تصريحات أدلى بها لإذاعة “موزاييك” التونسية، قال: “الميدلية الفضية هي أخر ميدالية فى الميداليات ولايوجد من يستلمها وبالتالي تم تسلميها إلى ممثل النادي الأهلي على منصة التتويج محمود الخطيب”.

واستنكر عدد من رواد مواقع التواصل ماقام به أسطورة الأهلي، وأثار الفيديو موجة من الانتقادات والجدل.

وأنهي الترجي عقدته أمام الأهلي، واستعاد اللقب الغائب عن خزائنه منذ سبعة أعوام، بفوزه بمجموع المباراتين بنتيجة 4 / 3، على الرغم من فوز الشياطين الحمر في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب في الإسكندرية الجمعة الماضية بنتيجة 3 / 1.

جدير بالذكر أن الأهلي تقدم بشكوى لمراقب المباراة، متهمًا جمهور الترجي بتحطيم حافلة الفريق، وإصابة اللاعب هشام محمد بجرح في الوجه تطلب “8 غرز”.

وأكد محمد بيومي، خبير اللوائح الدولية، أن الاتحاد الإفريقي سيقوم بمعاقبة نادي الترجي بسبب شكوى الأهلي، لكنه نفى أن يقوم الكاف بإعادة اللقاء، خاصة أن الواقعة حدثت خارج الملعب، كما أن اللاعب مستبعد من المباراة.

وتعد خسارة الأهلي للنهائي بالأمس أمام فريق الترجي، هو النهائي القاري الرابع على التوالي الذي تخسره الكرة المصرية، خلال الثلاث سنوات الأخيرة، فخسر الأهلي مرتين ” أمام الترجي التونسي والوداد المغربي “، ونادي الزمالك مرة أمام نادي صن داونز، بينما خسر المنتخب الوطني نهائي كأس أمم افريقيا أمام نظيره الكاميروني.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock