أخبار الرياضة

مختار مختار يكشف سر خسارة الإنتاج الحربي من الأهلي

أكد مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، على صعوبة مواجهة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم في إطار مباريات الجولة 22 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت فوز الشياطين الحمر، بهدف دون رد.

 

وقال مختار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد اللقاء: ” بالتأكيد لقاء صعب، ولم نكن في أفضل حالتنا، غيرنا طريقة لعبنا وهذا ما خفف الضغط قليلًا علينا، وكدنا أن نسجل في مرمى الأهلي ولكن لم يحالفنا الحظ”.

 

وأضاف: ” هدف الأهلي سهل وقلب المباراة علينا، وزاد من ثقة نجوم الشياطين الحمر، حاولنا أن نقلل الخسائر ولكن المنافس كان في حالة أفضل منا، وقرار حكم المباراة محمد الحنفي بطرد محمود حمادة، كان قاسيًا وعاد بنا لنقطة الصفر، اللاعب يستحق بطاقة صفراء فقط”.

 

وتابع مدرب الإنتاج الحربي: ” رمضان صبحي، ضرب أيضًا لاعبنا، وكان يجب على الحكم أن يعاقب الثنائي بالمثل، الأهلي استغل الهدف الذي أحرزه، كما أن قرار الحكم بطرد لاعبنا كان في توقيت قاسي، فقد كان للحكم دور كبير في قلب نتيجة المباراة”.

 

واختتم مختار مختار حديثه قائلًا: ” علاء سلامة، لاعب مميز جدًا ولكن شارك في المباراة وهو ينتابه القلق، وأخرجت محمد مسعد لأنه بذل مجهودًا كبيرًا، وكنت أتمنى أن يصنع علاء نقلة كبيرة في المباراة وهو بإمكانه أن يفعل ذلك، ولكن لم يحدث”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى