أخبار الرياضة

مدرب النجوم يوضح سبب خسارته أمام الزمالك ويتحدث عن الحضري

أبدى أحمد سامي، المدير الفني لفريق النجوم إف سي، رضاه التام بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء مباراة الزمالك والنجوم: ” نقدم كرة قدم رائعة خلال المباريات الماضية، وظهرنا أيضًا أمام المتصدر بطولة الدوري بشكل جيد للغاية وكدنا أن نتعادل معهم أو نفوز حتى”.

وأضاف: ” خضت مباراة الزمالك بطريقة متوازية، وكنت أرغب في تحقيق الفوز، ولم أعتمد على طريقة الدفاع البحت الذي تحدث عنه الجميع قبل لقاءنا اليوم، والخسارة جاءت من خطأ لاعبي فريقي وليس بجملة تكتيكية من الزمالك”.

وتابع: ” فوجئت بتشكيل الزمالك أمام النجوم من البداية، ربما كان على جروس أن يجري بعض التعديلات، ويفكر في حسم اللقاء خلال الدقائق الأولى”.

واكمل: ” لاعبي النجوم ظهروا بشكل جيد للغاية، وسيطر على منطقة الوسطـ، وكان من الممكن أن يسجل ويخطف اللقاء، والحضري إضافة قوية للفريق واستطاع بخبراته المتراكمة أن يتصدى لجميع الكرات من نجوم الزمالك”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مستحقًا على نظيره النجوم، بهدف دون رد، عن طريق أيمن حفني، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما تجمد النجوم عند المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى