آخر الأخبار

مدرب ليفربول تحدى محمد صلاح أمام بورتو البرتغالي والنتيجة ؟

أكد المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أنه دخل في تحدي ناري مع اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف الريدز محمد صلاح، حيث ظل محتفظًا به على مقاعد البدلاء في مباراة بورتو البرتغالي التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح يورجن كلوب، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”، أن التحدي بينه وبين “مومو”، كان بإعفاءه من المشاركة خلال المباراة حتى أخر 20 دقيقة بها، وإذا ركض اللاعب المصري بشكل كبير سيتم إعفاءه من مران اليوم الأربعاء داخل الأنفيلد.

وأضاف كلوب، يبدو أن “مومو” كان يركض بطريقة جنونية خلال الـ 20 دقيقة من أجل الحصول على راحة من التدريبات الأربعاء، وبالفعل سيتم إعفاءه خاصة لأنه كان حيويًا جدًا في المدة التي شارك فيها في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، علمًا بأن مواجهة الذهاب التي أقيمت في البرتغال، انتهت بفوز ليفربول بخماسية بيضاء، ضمن من خلالها تأهله لدور ربع النهائي من البطولة.

وتحدث كلوب، عن فكرة منح راحة لمحمد صلاح تحديدًا، مؤكدًا أن كل المدربين على مستوى العالم يفكرون في احتمالية وقوع إصابات للاعبيهم المتميزين، ومن الطبيعي منح اللاعب راحة خاصة وأن ليفربول على موعد مع ديربي ناري السبت المقبل، أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

ويسعى ليفربول الإنجليزي لفض معركة الشراكة مع مانشيستر يونايتد الإنجليزي، خلال مباراة الريدز أمام الشياطين الحمر في المباراة المحدد لها السبت المقبل، على ملعب “أولد ترافورد”، المقرر أن تقام في الثانية والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر البريميرليج.

شاهد أيضا:

تعليق مفاجئ من نيمار دا سيلفا على خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى