آخر الأخبار

مدرب ليفربول يكشف سر خطير عن محمد صلاح يفعله قبل كل مباراة

كشف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سر الاستقرار النفسي الذي يساهم في تقديم محمد صلاح موسم استثنائي مع ليفربول في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية عمومًا.

واكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول خلال تصريحات أدلى بها مساء أمس الأربعاء لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن اللاعب المصري محمد صلاح يقوم بشئ رائع للغاية قبل دخوله الملعب لخوض المباريات، مؤكدًا أنه يعتقد أن هذا سر تألق اللاعب بشكل كبير.

وأشار كلوب في تصريحاته لـ”سكاي سبورتس”، ان فريق ليفربول بالكامل ينتظر محمد صلاح لمدة دقيقتين قبل الدخول لملعب المباراة، حيث يفضل اللاعب أن يدخل الملعب بعد وضوئه، مشيرًا أن الجميع ينتظره بصدر رحب ولا يوجد بين اللاعبين أحد يتذمر من هذا التصرف.

شاهد أيضا: تعرف على مدرب الزمالك المرشح حال فشل التعاقد مع جروس

وتابع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الريدز يمتلك ثلاث لاعبين مسلمين وهم: “محمد صلاح وساديو ماني، وإيمري تشان” ولكل لاعب طقوسه الخاصة التي يمارسها قبل المبارياتن بجانب أن هناك طقوس دينية أخرى يقوم بها بعض من نجوم الفريق الأخرين.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح، لخوض مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يلتقي بفريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحي.

ويقف محمد صلاح على رأس ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدف حتى الآن، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام وصاحب وصافة الترتيب برصيد 26 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى