آخر الأخبار

مدرب ليفربول يلمح برحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

نقلت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، والذي ألمح من خلال حديثه باحتمالية رحيل محمد صلاح الفترة المقبلة عن ملعب “الأنفيلد” تمامًا خاصة بعدما أكد أنه غير متأكد 100% بشأن بقاءه.

وأكد يورجن كلوب، خلال تصريحاته لـ”سكاي سبورتس”، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب جيد ولديه قدرات رائعة، إلا أنه ليس متأكد من إمكانية بقاء اللاعب المصري مع الريدز الفترة المقبلة بشكل كبير، خاصة في ظل الحديث عن العروض المقدمة من جانب بعض الفرق العملاقة.

وتابع يورجن كلوب خلال تصريحاته أمس للشبكة البريطانية، أن الجميع رأى تألق محمد صلاح، ولا يحق لأحد الاستغراب من ارتفاع القيمة التسويقية له في وقت قصير للغاية، حيث قدم أفضل ما لديه مع الريدز منذ قدومه من فريق روما الإيطالي.

شاهد أيضا: رئيس اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح والسبب ؟

فيما أثار يورجن كلوب جدل واسع في ختام حديثه لشبكة “سكاي سبورتس”، بعدما قال: ” صلاح نهض الآن وسيقوم بخطوة جديدة في مستقبله الفترة المقبلة “، ما أثار حفيظه الصحف الإنجليزية التي بدأت تنقل أنباء برحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف.

جدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح يتنافس هو و5 لاعبين أخرين، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العام، ومن المقرر الكشف عن الفائز بالجائزة مساء اليوم الأحد، في الحفل المقرر له العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وينفرد النجم المصري بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام وصاحب الوصافة برصيد 26 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى