آخر الأخبار

خالد الغندور يكشف ملامح مفاجأة الزمالك المدوية.. ويحذر رئيس النادي

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن ملامح مفاجأة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض، التي كشف عنها مؤخرًا، وقال أنها ستهز مصر.

وكان مرتضى منصور قد أكد أن هناك مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك، سوف تهز مصر، داعيًا الجماهير للاحتشاد في الصالة المغطاة بالنادي السبت بعد القادم، من أجل متابعة الإعلان عنها.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية لقناة “ال تي سي”: “كل المؤشرات تؤكد ان مفاجأة مرتضى منصور ستكون التعاقد مع عبدالله السعيد نجم النادي الأهلي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الحمر بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع: “الزمالك قد يعرض على عبد الله السعيد 25 مليون جنيه نقدا في الموسم الواحد حال الانضمام للقلعة البيضاء”.

وأوضح أن ما يدعم أن تكون المفاجأة هي مهلة الـ 15 يوم والتي سيكون الأهلي قد حسم خلالها بطولة الدوري، وكذلك مواجهتي الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وواصل محذرًا رئيس الزمالك، أن يكون الغرض من الحديث حول مفاجاة مدوية هو بمثابة التشتيت الأذهان بعيدًا عن الأزمات التي تلاحق النادي مؤخرًا، مؤكدًا ان الجماهير البيضاء سوف تصاب بالإحباط حال عدم وجود شيء في النهاية.

شاهد أيضًا..

جمال الشريف يكشف 3 أخطاء «مؤثرة» خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل

وكيل رمضان صبحي يكشف موقف اللاعب بعد استبعاده المستمر من المباريات

الأهلي يكشف موقف أحمد حمودي من مواجهة مونانا الجابوني

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة عن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر»

بعد هدف صلاح.. هذا هو جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «فيديو»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى