آخر الأخبار

كلوب يعلق على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول الصيف المقبل

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عد قلقه من إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد رشحت محمد صلاح للرحيل عن صفوف فريق ليفربول خلال الانتقالات المقبلة، نحو عدة محطات محتملة أبرزها عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة وذلك بعد تألقه مع الريدز خلال الموسم الحالي وتصدره لقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة ليفربول وكريستال بالاس بالأمس وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف ردًا على سؤال حوا ما إذا كان قلقًا من رحيل محمد صلاح على طريقة كوتينيو نجم برشلونة الحالي: “لا.. وليس لدي اكثر من ذلك لأقوله، ان تسأل هل أنا قلقًا وأنا رددت بـ (لا) لست قلقًا”.

وتابع: “محمد صلاح لاعب رائع وأتمنى أن يستمر على هذا المستوى خلال الفترة المقبلة، وإذا تمكنت من التسجيل وانت في أفضل حالاتك فقط، لا يمكنك أن تصل لـ 37 هدفا، هو لاعب استثنائي، ومجرد وجوده في الملعب يجعل كل شيء أفضل”.

يذكر ان ليفربول تنتظر في التاسعة إلا الربع من مساء الأربعاء المقبل مواجهة نارية أمام مانشيستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى صلاح ورفاقه لإيقاف قطار السيتيزينز الذي يسير بخطى ثابته نحو المنافسة بقوة على لقب البطولة الأكبر في القارة العجوز بعدما بات على بعد خطوات قليلة من حسم لقب البريميرليج.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. 18 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

كيف استقبل لاعبو الأهلي عبدالله السعيد بعد أزمة توقيعه للزمالك؟.. مصدر يكشف

الاتحاد السكندري يوجه ضربة قوية لأحلام المصري في دوري الأبطال

بمفارقة غريبة.. خسارتي البرتغال والمونديال تحصن الفراعنة من فضائح المونديال

حساب ليفربول يستبعد محمد صلاح من جائز الأفضل في مواجهة كريستال بالاس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى